تخزين ومشاركة الملفات على جوجل درايف

تخزين ومشاركة الملفات على Google Drive

جوجل-درايف

شرح لطريقة تخزين الصور والفيديو وجميع الملفات على جوجل درايف ومشاركتها مع أصدقائك بكل سهولة، كما أنه يمكنك الولوج الى ملفاتك من أي جهاز أو هاتف ومن أي مكان في العالم. مع هذه الخدمة، لا تقلق من ضياع ملفاتك كلما عليك فعله هو مزامنة ملفاتك وستبقى بإذن الله محفوظة مدى الحياة. نترككم مع الشرح:

الخطوة الأولى:

من أجل الاستفادة من هذه الخدمة يجب عليك أن تكون مسجلا أو تمتلك حساب على جوجل جيميل. يمكنك مراجعة هذا الموضوع لـ "كيفية انشاء حساب جيميل" ثم بعد ذلك تابع الخطوات التالية.

الخطوة التالية:

بعد أن سجلت حساب جيميل، انقر هنا للتوجه الى جوجل درايف. بعد ذلك أدخل معلومات الولوج وهي نفسها لحساب جيميل الذي أنشأته ثم انقر "Sign in". الآن أنت في الواجهة الرئيسية لجوجل درايف.

جوجل-درايف

الخطوة الثالثة:

في هذه الخطوة سنرى كيفية تحميل الملفات الى الموقع. هذه العملية يمكن القيام بها من خلال طريقتين: الطريقة الأولى وهي الطريقة التقليدية لتحويل الملفات أما الطريقة الثانية فهي من خلال تحميل برنامج جوجل درايف وهي الأفضل سنرى ذللك لاحقا. سنبدأ بالطريقة العادية:
أولا نقوم بإنشاء مجلد جديد ونعطيه اسما مثلا "صور"

جوجل-درايف

بعد الضغط على "Create" سنفتح الملف الذي أنشأناه من أجل حفظ المواد رفعها اليه. انشاء مجلد ليس ضروريا لكننا ننصح به لأنه يساعدك على تصنيف المحتويات أو العناصركما يمكنك من سرعة البحث وإيجاد الملف الذي تبحث عنه.

جوجل-درايف

الخطوة الأخيرة:

نأتي الى خطوة تحميل الملفات الى جوجل درايف، نضغط على جديد، تحميل الملف، نبحث عن مسار الملف و نحدد الملف الذي نريد تحميله ثم انقر افتح. مباشرة بعد ذللك ستنبثق نافذة صغيرة في الأسفل تظهر عملية تحويل الملف بعد الانتهاء ستجده محفوظا داخل المجلد الذي أنشأته.

جوجل-درايف

جوجل-درايف

بالنسبة لطريقة تحميل الملفات عن طريق برنامج جوجل دايف راجع هذا الموضوع

جميع الحقوق محفوظة Wazaps.com © 2014 - 2016