تحميل برنامج Selfishnet: برنامج تحديد سرعة النت للمشتركين

برنامج تحديد سرعة النت للمشتركين selfishnet-تحميل-برنامج

تحميل برنامج تقسيم النت على المشتركين برابط مباشر

selfishnet win 7: هل تعاني من ضعف صبيب الانترنت؟ إذا كنت تشارك الانترنت مع شخص آخر فهذا هو السبب الأول وراء ضعف الأنترنت، حيث يستخدم هذا الشخص التورنت أو يشاهد مقاطع الفيديو بصورة مستمرة أو يقوم بالتحميل يوميا مما يضعف سرعة الانترنت عندك. لكن، لا تقلق فمع برنامج Selfishnet كل شيء ممكن. لا يحتاج برنامج Selfishnetwin 8 التسطيب وهو يعمل على جميع إصدارات الويندوزwin 7 win xp ، win 8، win 10 كما أن البرنامج مجاني، وللإشارة برنامج سحب سرعة النت Selfishnet مجاني صدر سنة 2007 ولم يصدر منذ ذلك الحين أي تحديث للبرنامج. ورغم ذلك يبقى برنامج رائع وبسيط ذو إمكانيات مبهرة. من خلال هذه الطريقة ان شاء الله ستتحكم في صبيب الأنترنت المسموح به للشخص أو الأشخاص الذين يتصلون معك على نفس الشبكة. وإليكم فيما يلي شرح البرنامج:

طريقة معرفة الأجهزة المتصلة على الشبكة

تثبيت البرنامج :


الخطوة الأولى:
1. اولا قم بتحميل برنامج Selfishnet من الرابط في الأسفل ثم تابع الخطوات.
2. قم بفك الضغط عن الملف باستعمال برامج فك الضغط مثل Winrar.
3. بعد فك الضغط، يصبح لك مستند به جميع الملفات الخاصة بالبرنامج حيث يمكنك حفظها في مكان يسهل الوصول اليه ان اردت استعماله مرة أخرى.
4. افتح البرنامج المسمى بــ SelfishNet.exe
ملاحضة: بالنسبة لأصحاب ويندوز 7، ان واجهتكم أي مشكلة عليكم بفتح البرنامج بصفة المدير. من أجل ذلك، اضغط بيمين الفأرة على برنامج Selfishnet ثم اختر من القائمة "افتح كمدير" (Run as Administrator). وبهذا يشتغل البرنامج بدون مشاكل.
5. اذا ظهرت لك رسالة عند تشغيل البرنامج كهذه "problem registering the driver" أو "problem installing the drivers"، قم بتثبيت برنامج WinPcap فهو ضروري لالتقاط الحزم التي تمر عبر شبكة الاتصال. بمجرد تثبيت WinPcap وإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر، أعد فتح SelfishNet.exe.
الخطوة الثانية:
الآن، ستظهر لك واجهة البرنامج، في هذه المرحلة اختر بطاقة الشبكة التي تستخدمها في مشاركة الأنترنت. للإشارة، تختلف بطاقة الشبكة من شخص لآخر.
selfishnet-تحميل-برنامج
1. اختر شبكة الاتصال الخاصة بك من القائمة.
2. اضغط على أيقونة كشف شبكة الاتصال، وسيتم سرد جميع الأجهزة المتصلة على شبكتك.
3. حدد سرعة الانترنت المسموح بها لأي شخص تريد متصل معك على الشبكة وذلك بإدخال سرعة الأنترنت مقابل اسم الحاسوب اذا كان متوفرا أو الـ إي بي. كمثال: تضع 30 في خانة Download cap و6 في خانة Upload cap ثم اضغط على أيقونة الفلاش التي تظهر باللون الأصفر. يمكنك أيضا إيقاف تدفق الانترت بشكل كامل على أي جهاز، ضع علامة مقابل الجهاز المستهدف في خانة 'Block' ثم اضغط على أيقونة الفلاش.
selfishnet-تحميل-برنامج
الخطوة الرابعة:
الى هنا نكون قد تعلمنا كيف نتحكم في الانترنت بالنسبة للأشخاص المزعجين على الشبكة الخاصة بنا ونعطيهم فقط المعدل الذي نحدده لهم، وذلك من أجل تفادي بطء سرعة الانترنت، والذي قلنا ان سببه يرجع الى استعمال هؤلاء الأشخاص برامج تستهلك بصورة رهيبة للأنترنت وخاصة برامج التحميل كـ "التورنت" او "أنترنت داون لود ما ناجر" أو أنهم يشاهدون مقاطع الفيديو بشكل مستمر وخصوصا أثناء استخدامكم للأنترنت. من أجل نزع محدودية الانترنت أو التحكم فيه، انقر على الأيقونة باللون الأحمر على شكل X ثم أغلق البرنامج. دمتم في رعاية الله الى ان نلتقي في شرح جديد.
ملاحظة: في حالة عدم اشتغال البرنامج قم بايقاف الجدار الناري مؤقتا ومضاد الفيروسات (من المحتمل أن يوقفوا تشغيل البرنامج).
ان واجهتكم أي مشكلة، المرجو ترك تعليق في الأسفل وسنجيبكم بإذن الله.


مميزات سيلفش نت :


معرفة المتصلين بالشبكة
معرفة الإي بي ip والماك للأجهزة المتصلة على الراوتر
تحديد سرعة النت للاجهزة المتصلة بالراوتر
تحديد سرعة النت للمتصلين على الشبكة
قطع النت على المشتركين
صور من البرنامج:


selfishnet-تحميل-برنامج selfishnet-تحميل-برنامج selfishnet-تحميل-برنامج
تحميل البرنامج


  • نظام التشغيل
  • المطور
  • الترخيص
  • حجم الملف
  • آخر تحديث
  • النسخة
  • تحميل
  • Windows xp Win 7, Win 8,Win 8.1,Win 10
  • Selfishnet
  • مجاني
  • 356 KO
  • 30/05/2007
  • 0.2
  • Selfishnet.rar
جميع الحقوق محفوظة Wazaps.com © 2014 - 2016