تحميل برنامج Avast Premier Antivirus 2016

برنامج الحماية من الفيروسات واصلاح الثغرات



يعتبر برنامج أفاست برومير أونتي فيروس أداة جد مفيدة وفعالة وهو من الحلول الأمنية المتقدمة التي طورتها شركة أفاست. وقد تم الترويج لأداة مكافحة الفيروسات على أنها أقوى أداة لمكافحة الفيروسات على الإطلاق قامت بتطويرها أفاست. فبرنامج Avast Antivirus يقدم حزمة من الأدوات الأمنية والتي يصعب عدها. يمكنكم أيضا تحميل Avast Free Antivirus 2015.


ولطاما كان اسم أفاست اسما موثوقا في مجال القضاء على الفيروسات ومحوها من النظام. وقد حسنت نسخة 2016 تجربة المستخدم وتدابير الحماية. وجاءت نسخة 2016 بخيار تعطيل التواقيع في البريد بالاضافة الى أيقونة المنطقة الآمنة (SafeZone) في قائمة علبة النظام. كما تم اصلاح مجموعة من المشاكل كانت قد ظهرت في متصفحات ويندوز إكس بي. وتم ادراج ميزة جديدة تسمى بالفحص الذكي (SmartScan)، حيث تمكن المستخدم من فحص النظام للتحقق من النشاطات الضارة الفيروسات بكل سهولة وبسرعة كبيرة. البرنامج مزود أيضا بخاصية التحديث التلقائي والتي تسمح للمستخدم بتحديث البرنامج إذا دعت الضرورة. بالاضافة الى ذلك قامت أفاست بتحديث قاعدة بيانات الفيروسات بشكل منتظم مما يعني أن النظام الخاص بك سيظل دائما محميا من البرمجيات الخبيثة الجديدة وبرامج التجسس وغيرها من التهديدات الأمنية. حمل أيضا Avast Pro Antivirus 2015

كل ما يمكن أن يقال عن مضاد الفيروسات "Avast Premiere Antivirus 2016" هو أنه برنامج فعال ومفيد رغم أنه يستهلك نسبة مهمة من موارد النظام، لكن في المقابل يتوفر على واجهة مميزة وكذلك سهولة الوصول الى خصائص البرنامج. مميزات مضاد الفيروسات أفاست بروميير ستجد في الأسفل بعض المميزات المهمة التي ستصادفها بعد تحميل Avast Premiere Antivirus 2016 توفير مجموعة من أدوات الحماية. تحسين انطباع المستخدم والتدابير الأمنية. امكانية تعطيل التواقيع في الرسائل الالكترونية. اضافة أيقونة المنطقة الآمنة (SafeZone) الى قائمة علبة النظام. اصلاح المشاكل في متصفحات ويندوز أكس بي. توفير ميزة الفحص الذكي (SmartScan). خاصية التحديث التلقائي. سهلة الاستخدام واجهة. سهولة الوصول.
صور من البرنامج



Intelligent antivirus

Detects all kinds of nasty threats, from viruses to malware. Yes, even spyware, ransomware, and phishing attacks.

Smart Scan

The ultimate time-saver. Check your PC and network for all kinds of issues in just one easy click.

Home Network Security

Is your router set up properly? We’ll tell you. Otherwise, anyone can break into your network and anything connected to it (like your computer, phone, or printer).

Browser Cleanup

Get rid of mystery toolbars, add-ons, and extensions that were installed without you noticing – and without your permission.
تحميل البرنامج


  • نظام التشغيل
  • المطور
  • الترخيص
  • حجم الملف
  • آخر تحديث
  • النسخة
  • تحميل
جميع الحقوق محفوظة Wazaps.com © 2014 - 2016