تحميل Google Earth Pro

التجول في جمبع أقطارالعالم عبر الأقمار


يتيح لك برنامج قوقل أورث (Google Earth) القيام برحلة افتراضية حول العالم مع كم هائل من الصور والمعلومات ومجموعة أخرى من العروض التفاعلية التي يمكنك اكتشافها. سواء كان لديك وجهة خاصة تود رؤيتها أو فقط تريد اكتشاف مناطق مختلفة من كوكب الأرض، يقدم لك برنامج Google Earth Pro ميزات مذهلة تمكنك من زيارة كل مناطق العالم وأنت جالس في مقعدك.


مميزات البرنامج:

لا حدود للمتعة: مع هذا البرنامج، تمتع برحلة مشوقة. يسمح لك برنامج قوقل ايرث قضاء وقت رائع في مشاهدة الصور من مختلف بقاع العالم واكتشاف كيف يعيش الناس في كل أقطار العالم.
وفرة المعلومات: بالاضافة الى الصور المدهشة، يقدم هذا البرنامج معلومات حول سكان وثقافة وتاريخ المنطقة التي تزورها.
يضع برنامج Google Earth على صطح مكتبك كوكبا بأكمله يعج بالصور ومعلومات جيوغرافية أخرى. رؤية أماكن نرغب جميعا بزيارتها كالكعبة والقدس والاماكن التي تثير اهتمامك. يجمع برنامج Google Earth بين صور الملتقطة عبر الأقمار الاصطناعية و الخرائط وقوة محرك البحث قوقل ليضع بين يديك المعلومات الجيوغرافية العالمية. بواسطة Google Earth يمكنك التحليق عبر الفضاء الى أي مكان في العالم فقط اكتب المكان الذي تريده في خانة البحث ليأخذك الى المكان بالضبط. ابحث عن المساجد، المدارس، المطاعم، محطات التزود بالوقود، الفنادق...الخ. يمكنك أيضا رؤية المنازل من زاوية ثلاثية الأبعاد، كما يمكنك حفظ الأماكن المفضلة او التي زرتها. علاوة على هذا يمكنك اضافة التعليقات الخاصة بك.
صور من البرنامج


تحميل google earth تحميل google earth تحميل google earth


يمكنك الاطلاع على نماذج ثلاثية الأبعاد من سفينة فضاء وتكبير الصور 360 درجة من بعثات الفضاء الماضية.
يمكنك استكشاف المدن والمباني والإنشاءات باستخدام طبقة المباني ثلاثية الأبعاد.
يمكنك عرض صور NASA وإجراء جولات ومشاهدة النماذج الثلاثية الأبعاد لمركبات التجوال وتصفح صور شاملة عريضة بزاوية 360 درجة.
كبّر المجرات الفضائية البعيدة واعرض مجموعات النجوم وتعرف على البحث السماوي من الخبراء.
يمكنك عرض صور لم يمض على تنزيلها من هيئة الفضاء الأمريكية ناسا سوى ساعات في ميزة "مباشر" من طبقة كوكب المريخ أو مشاهدة النماذج ثلاثية الأبعاد لمركبات التجوال ومتابعة مساراتها للاطلاع على صور شاملة عريضة بزاوية 360 درجة.
يمكنك اكتشاف مئات الخرائط التي تغطي كل أنحاء الكرة الأرضية، بدءًا من الصور التاريخية وانتهاءً بصور أحدث التضاريس تحت المسطحات المائية والتي تتسم بدرجة دقة عالية.
تحميل البرنامج


  • نظام التشغيل
  • المطور
  • الترخيص
  • حجم الملف
  • آخر تحديث
  • النسخة
  • تحميل
جميع الحقوق محفوظة Wazaps.com © 2014 - 2016