تحميل Shareit: برنامج مشاركة الملفات

برنامج مشاركة الملفات بين مختلف الاجهزة



برنامج ShareIt هو برنامج مشهور ومعروف بخاصية استلام وارسال الملفات من جهاز الى آخر. بلغ عدد مستخدمي ShareIt الملايين. باستعمال ShareIt يمكنك نقل الملفات من اللوحات والهواتف و الحواسيب. برنامج ShareIt مستعمل على نطاق واسع لنقل ملفات الفيديو والصور. هذا البرنامج لا يتطلب أي نوع من الكابلات أو الأسلاك لتحويل البيانات من جهاز الى آخر. من اجل نقل الملفات، يقوم تطبيق ShareIt بإنشاء نقطة اتصال وافاي مباشر بين جهازين مما يجعل عملية النقل تتم بسرعة عالية. وبهذا يمكنك تحويل الملفات بين الأجهزة في وقت قصير.


حاليا، يستعمل غالبية الناس تقنية البلوتوت لإرسال واستلام الملفات، لكن هذه الطريقة تأخذ الكثير من الوقت. يمكن حل هذا المشكل عن طريق برنامج ShareIt، فهو يعتمد على اتصال مباشر عن طريق خلق نقطة الويفي وهذا يسهم في الحد من المشاكل المتعلقة ببطء النقل. وللإشارة، لا يحتاج برنامج ShareIt للأنترنت من أجل نقل الملفات ولو كان حجمها كبير جدا.


مميزات البرنامج:

نقل الملفات بسرعة كبيرة من جهاز الى آخر. مشاركة جميع أنواع الملفات. متوافق مع أنظمة التشغيل الأكثر استعمالا كويندوز وأندرويد...
صور من البرنامج


تحميل ShareIt تحميل ShareIt تحميل ShareIt

Shareit is one of popular application to send and receive files from one device to another device.It is used by millions of peoples from all around the World.Using Share it, You can transfer files between Tablets, Mobiles and Desktops.I also likes to use it on my mobiles for transferring the files. Shareit is mostly used for transferring the media files like Photos, Videos and Movies.The Shareit application does not required any kind of cable or wire to transfer the data from one device to another.Shareit creates Wi-Fi Direct Connection between two devices to transfer the files higher speed.You can send the files like Movies, Music from one device to another in just few seconds.
تحميل البرنامج


  • نظام التشغيل
  • المطور
  • الترخيص
  • حجم الملف
  • آخر تحديث
  • النسخة
  • تحميل
جميع الحقوق محفوظة Wazaps.com © 2014 - 2016