تحميل Who’s On My Wifi لمعرفة الاجهزة المتصلة على الشبكة الخاصة بك

برنامج معرفة المتصلين بالراوتر who-is-on-my-wifi





Who Is On My Wifi برنامج لمعرفة المتصلين بالشبكة

يسمح لك برنامج Who Is On My Wifi بكشف الأشخاص المتصلين بالراوتر ويعطيك بشكل دقيق عدد المتصلين بالشبكة، بما في ذلك IP الأجهزة والماك الخاص بكل جهاز متصل بالشبكة. وبعد معرفة من معك على الشبكة يمكنك حظرهم من استعمال الشبكة الخاصة بك. ومن بين هاته البرامج التي تتيح لك امكانية مراقبة والتحكم في الانترنت للأشخاص المتصلين معك على الشبكة اللاسلكية او الوايرلس يوجد برنامج مجاني يمكنك تحميلة من على هذا الرابط: تحميل Selfishnet.

طريقة معرفة الأجهزة المتصلة على الشبكة

تثبيت البرنامج :


1. تظهر لك هذه النافذه من برنامج معرفة المتصلين بالشبكة، ويخبرك فيها بأن عملية الثبيت ستستغرق أقل من خمس وبعدها تكون قادر على جعل شبكة الواي فاي الخاص بك آمنة.
2. يجب عليك الضغط على ‘Scan’ لفحص الأجهزة المتصلة بالشبكة سواء كان جهاز حاسوب أو هاتف جوال. 

3. الآن بعد أن تم فحص الشبكة ستظهر لك قائمة بجميع الأجهزة للأشخاص المتصلين معك على الراوتر أو موزع الوايفاي. من خلال هذه القائمة يمكنك اختيار أي جهاز ووضع احدى الخيارين اما معروف (Known) أو غير معروف (Unknown). 


4. بعد ذلك تضغط على فحص من جديد


5. تم تنصيب Who Is On My، وسيبقى البرنامج يعمل على فحص الشبكة كل خمس دقائق وفي حالة اتصال أي شخص جديد على الشبكة سيعلمك البرنامج من خلال رسالة ستظهر أسفل الشاشة.



مميزات البرنامج :


معرفة المتصلين بالشبكة
معرفة الإي بي (ip) والماك للأجهزة المتصلة على الراوتر
البرنامج مجاني ولا يتطلب التفعيل
تلقي اشعار في حالة دخول أي شخص جديد على شبكة الوايفاي (Wifi)الخاص بك
صور من البرنامج:


معرفة-الاشخاص-المتصلين-على-الشبكة معرفة-الاشخاص-المتصلين-على-الشبكة معرفة-الاشخاص-المتصلين-على-الشبكة

تحميل برنامج معرفة الاجهزة المتصلة بالشبكة





Help Keep your Network Safe

Who’s On My Wifi Free Windows Software helps keep your network safe by adding a level of visibility not commonly available. Most routers can show you who is currently on your network, but very few let you Tag your good devices so you’ll know if an intruder joins your network next week while you’re away.

We care about your security

Who Is On My Wifi Windows is Spyware and Adware Free. We open source our router software because we think it makes a safer product. We make money by selling the advanced features and technical support of our Who’s On My Wifi Online Service to businesses.

System Requirements

Windows 10, Windows 8.1, Windows 7, Windows Vista, Windows XP, and Windows Server 2008 Uses .NET Framework 3.5 (will install if not available) List of historical changes – Version History

تحميل البرنامج


  • نظام التشغيل
  • المطور
  • الترخيص
  • حجم الملف
  • آخر تحديث
  • النسخة
  • تحميل
بالنسبة للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد، يمكنكم تحميل التطبيق من متجر قوقل على الرابط التالي: Who Is On My Wifi.
وتوجد نسخة أخرى متوفرة لأجهزة آبل، وهذا رابط التنزيل: Who Is On My Wifi, وأخيرا، يمكنكم تحميل النسخة الخاصة بأجهزة الماك من هنا: كشف الاجهزة المتصلة بالشبكة .
جميع الحقوق محفوظة Wazaps.com © 2014 - 2016